اخبار المهرة | رئيس جامعة المهرة يستقبل عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي د. سالم القميري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٦:٢١ مساءً(عين المهرة/خاص)

استقبل رئيس جامهة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم بمكتبه، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور سالم علي القميري في إطار لقاءاته مع مختلف الجهات وشرائح المجتمع لحشد جهود الدعم للجامعة. 

 

ورحب الدكتور أنور كلشات بزيارة الدكتور سالم القميري، مقدما شرحا مفصلا عن مرحلة تأسيس الجامعة والصعوبات والتحديات الماثلة والنجاحات المحققة خلال عام من التأسيس. 

 

كما تحدث الدكتور كلشات عن احتياجات الجامعة من المشاريع والمتطلبات المتعلقة بالبنية التحتية كونها ما زالت في مرحلة التأسيس واحتياجاتها كبيرة تستدعي تدخلا ودعما من الجميع. 

 

وأشار رئيس الجامعة إلى أنَّ باب الجامعة مفتوح للجميع لطرح آرائهم ومقترحاتهم في إطار مساعي بناء علاقات شراكة وتعاون مع المجتمع ومختلف الجهات والمكونات. 

 

من جانبه بارك الدكتور سالم علي القميري الإنجازات الكبيرة التي حققتها الجامعة في وقت قصير، حاثا قيادة الجامعة الى بذل مزيد من الجهود للارتقاء بالجامعة ومؤسساتها نحو الأفضل..

 

 ومتمنيا للجامعة المزيد من النجاحات والإنجازات وبناء الجامعة على أسس علمية حديثة تلبي طموحات الجميع


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق