اخبار اليمن | شرطة شبوة تلقي القبض على عصابة متخصصة بسرقة منازل المواطنين بعتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٩:٠٠ صباحاً(عين المهرة|| خاص)

تمكنت شرطة شبوة, من إلقاء القبض على عصابة متخصصة في سرقة منازل المواطنين بمدينة عتق مركز المحافظة.

 

وأوضح مصدر أمني أن فريق من البحث والتحريات تمكن من معرفة تفاصيل أعمال سرقة عقب تلقيهم العديد من البلاغات من المواطنين عن سرقة منازلهم.

وكشف المصدر أن إدارة البحث والتحريات باشرت بالمتابعة والتحري عن المتورطين، مؤكدا أن جهود البحث والتحريات تكللت بالنجاح بالقبض على أفراد العصابة في أحد المخازن التي يقومون بإخفاء المسروقات بداخله.

 

وأفاد المصدر أن أفراد العصابة “ع.ي.أ.أ” و”ن.م.ع.أ” و”ع.ع.أ.ع” ينتمون من خارج محافظة شبوة، مشيرا إلى أن فريق التحقيق كشف تفاصيل كثيرة كانت تقوم بها العصابة من خلال عمليات سرقة في غاية الخطورة، حيث يقدر إجمالي المسروقات التي قامت بها العصابة بمبلغ بأكثر من “400” ألف ريال سعودي.

 

ولفت المصدر إلى أنه تم تحرير محاضر تحقيق مع العصابة، وفي حال استكمال الإجراءات القانونية سيتم إحالتهم إلى النيابة.

 

وتواصل شرطة محافظة شبوة مع حلول العام الجديد 2024 م، عملياتها الأمنية الواسعة ونجاحاتها منقطعة النظير في مختلف المجالات، وذلك في سبيل استتباب الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات وحماية المصالح العامة والخاصة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق