اخبار اليمن | مبادرة إماراتية لكسوة الشتاء للمتضررين من موجة البرد في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٥:٠٢ مساءً(عين المهرة/متابعات)

صلاح واحد من 6612 طالبا وطالبة يستفيدون من حملة “كسوة الشتاء للمتضررين من موجة البرد” في مناطق حضرموت المرتفعة والنائية وذلك بعد أن امتدت إليهم أيادي الهلال الأحمر الإماراتي الدافئة لتحتضن قلوبهم وأجسادهم بحرارة.

 

وتأتي حملة كسوة الشتاء كجزء من الجهود المتواصلة للهلال الأحمر الإماراتي لتقديم المساعدة الإنسانية للمتضررين وتخفيف العبء عن المواطنين.

 

وتشمل الحملة توزيع الملابس الدافئة للأفراد الذين يعانون من تأثيرات الموجة الباردة، ويستفيد منها 6612 طالبا وطالبة ممن يقطنون في المناطق النائية والجبلية بمرتفعات محافظة حضرموت، واستهدفت الحملة في يومها الأول توزيع 155 من “الجواكيت الشتوية المتنوعة” على طالبات وطلاب مدرسة غيل الحالكة بمديرية غيل باوزير.

 

وتستهدف الحملة توفير الحماية اللازمة للناس ومساعدتهم في التغلب على الظروف القاسية التي تفرضها الطقس البارد في عدد من مرتفعات محافظة حضرموت.

 

‏وقال مشرف مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت حامد إن “تدشين حملة برد الشتاء، في المناطق المرتفعة والأشد برودة، يأتي في إطار جهود دولة الإمارات العربية المتحدة، لتخفيف معاناة المواطنين في المناطق النائية”.

 

‏وأوضح أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أطلقت حملة “كسوة الشتاء” في عدد من المناطق النائية بمديريات محافظة حضرموت، بهدف توفير الملابس الضرورية لطلاب وطالبات المدارس الأساسية الذين تأثروا بموجة البرد التي تجتاح مرتفعات المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق