اخبار اليمن | رئيس انتقالي شبوة يزور قيادة انتقالي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٦:٠٣ مساءً(عين المهرة/خاص)

في إطار مشاركته أبناء حضرموت في المليونية الداعمة للنخبة الحضرمية، زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه اليوم السبت.

 

وأكد بن لكسر على تضامن أبناء شبوة ودعمهم لتحركات ومطالب إخوانهم في محافظة حضرموت، لافتا إلى أن زيارته لحضرموت بهدف المشاركة الرمزية على رأس وفد من أبناء المحافظة في المليونية الداعمة للنخبة الحضرمية والمطالبة بمعالجة الوضع الاقتصادي.

 

وأشاد بن لكسر بأجواء الأمن والاستقرار الذي تشهده المكلا ومناطق ساحل حضرموت، مجددا التأكيد على دعم وتأييد القوات المسلحة وأبناء الجنوب جميعا لنضالات ومطالب أبناء حضرموت في تحرير واديهم والسيطرة على ثرواتهم وإدارة شؤونهم كافة.

 

ونوه بن لكسر بالإنجازات العسكرية والأمنية لقوات النخبة الحضرمية، حاثا أبناء المحافظة على التمسك بهذا المنجز العسكري المتمثل في تشكيل قوات النخبة والالتفاف حولها والتصدي للمؤامرات التي تحاول النيل منها، مؤكدا أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة تدعم وبكل قوة مطالب أبناء حضرموت في إدارة شؤونهم الأمنية والعسكرية.

 

من جانبه عبر المحمدي عن ترحيبه الحار بزيارة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، مؤكدا على ترابط العلاقات والهم المشترك بين ابناء المحافظتين المتجاورتين..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق