اخبار اليمن | أفراح محمد: لن نسمح للمغرضين أن يمسوا ولو نقطة من النخبة الحضرمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٢:٠٠ مساءً(عين المهرة|| سمير الكثيري )

اكدت ابنة حضرموت الأستاذة افراح محمد عضو المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي و من خلال برنامج تلفزيوني مع قناة المستقلة على واحدية واحقية قوات النخبة الحضرمية بحقها المشروع في الحفاظ على أمن وحماية مدن محافظة حضرموت والدفاع عنها دون سواها.

 

وعلقت عضوة المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي افراح محمد قائلةً عندما نقول النخبة الحضرمية نقول الأرض، نقول الإنسان، نقول المجتمع نقول الروح وأيضا الدم..

واعربت في ذات الوقت عن رفضها المطلق بالمساس بالنخبة الحضرمية حيث قالت : ” إذ نحن لن نسمح للمغرضين أن يمسوا ولو نقطة من النخبة الحضرمية، النخبه الحضرمية ليس خط احمر فقط، وانما خطوط حمراء.

 

كما شددت الأستاذة افراح في ختام حديثها على ترابط أبناء المحافظة وتأييدهم لإخوانهم وأبنائهم في النخبة الحضرمية وثقتهم في نخبتهم قائلة : ” النخبه الحضرمية هي أبنائنا، هي وطننا، هي مستقبلنا.

 

هذا وستشهد مدينة المكلا مساء يوم السبت الموافق الـ ٣ من نوفمبر 2024م الحشد الشعبي المليوني “تأييد النخبة لكل حضرموت” الرافض لتواجد اي قوات عسكرية اخرى على ارض حضرموت وكذا للتعبير عن رفضهم المطلق بالمساس بالمكتسبات الوطنية والنجاحات الكبيرة التي حققتها قوات النخبة الحضرمية في محاربة وقطع دابر و أيادي الارهاب عن المحافظة منذ ما بعد تأسيسها وتحريرها من فلول الشر و الارهاب وحتى الان، وكذلك لتأكيدهم الرافض للزج بالمحافظة في اتون المجهول وإدخال قوات بمسميات اخرى ليست في موقعها ولا في مكانها المناسب مما سيترتب على اثر ذلك خلقاً للفوضى في المحافظة الآمنة المستقرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق