اخبار اليمن | اليمن: انتشال جثة شابة بعد ثلاثة أيام من غرقها في قناة لتصريف السيول بصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت وكالة سبأ التابعة لجماعة إن فرق الإنقاذ تمكنت من إنتشال جثة شابة من قناة لتصريف السيول بحديقة الثورة، شمالي ، بعد ثلاثة أيام من وفاتها غرقاً.
وأضافت أن "فرق الإنقاذ التابعة لخفر السواحل والقوات البحرية والدفاع المدني"، تمكنت من انتشال جثة الشابة هيام مهيوب خالد قحطان، البالغة من العمر 22 عاماً، مساء أمس الجمعة الساعة الـ 11:45 دقيقة ليلاً، من مجرى تصريف السيول بحديقة الثورة في أمانة العاصمة.
وأشارت إلى أن الشابة سقطت الأربعاء، في قناة مكشوفة لتصريف مياه السيول بالحديقة كانت مملؤة بالمياه نتيجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها صنعاء، واستمرت عملية البحث وشفط المياه من القناة وإزالة المخلفات المتراكمة فيها لمدة ثلاثة أيام.
وأوضحت أن زوار الحديقة تمكنوا وبجهود ذاتية من إنقاذ شقيقة الغريقة التي تمسكت بقدميها عقب سقوطها، إلا أنهم لم يتمكنوا من إنقاذ الأخيرة لتقضي غرقاً.
يذكر أن الغريقة متزوجة وأم لأربعة أطفال، وتنحدر من قرية مرخة في عزلة بني حسام في مديرية شرعب الرونة في محافظة ، وقدمت إلى العاصمة صنعاء لتلقي العلاج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق