اخبار اليمن | اليمن: بن مبارك يؤكد التزامه بتمكين الشباب والنساء من شراكة حقيقية في كافة خطوات وتوجهات الحكومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، أحمد بن مبارك، التزامه بتمكين الشباب والنساء من المشاركة في خطوات وتوجهات حكومته وكافة مجالات البناء والتنمية في البلاد.
جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الجمعة في مدينة ، نخبة من الشباب والنساء وقيادات منظمات المجتمع المدني، لتداول الأفكار والمقترحات، للنهوض بواقع الشباب واستثمار طاقاته الخلاقة لخدمة المجتمع والبلاد.
وأشار بن مبارك إلى أن تمكين الشباب أو المرأة لا يجب أن تكون مشاركة شكلية، وإنما وفق أجندات وفكر وتوجه، و"لدينا التزام حقيقي تجاههم، والعمل على تحويل أفكارهم إلى مشاريع من شأنها إيجاد تغيير ملموس في مختلف الجوانب".
وأبدى رئيس الحكومة حرصه على إيجاد شراكة حقيقية مع الشباب الذين يمثلون 70% من المجتمع ويمثلون القوة الحقيقية للتغيير، وخاطبهم بالقول: "نحن حريصون على أن تكونوا شريك أساسي في كل خطوات الحكومة وفي كافة المجالات، وتهيئة السبل أمامكم للإسهام بالدور الرائد والقائد في رحلة التنمية والبناء، ودعم معركتنا ضد الفساد وتنفيذ الإصلاحات المالية والإدارية، وتعزيز الشفافية والمساءلة".
ودعا بن مبارك، الشباب على التمسك بالأمل وعدم الاستسلام للإحباط، باعتبارهم ركن رئيس في عملية التغيير، مع ضرورة إقامة مؤتمرات شبابية على مستوى المحافظات لإنتاج أفكار إبداعية ودعم الحكومة والسلطات المحلية بهذه الأفكار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق