اخبار اليمن | اليمن: 368 ضحية للحوادث المرورية بمناطق الحكومة المعترف بها في مارس الماضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حصدت الحوادث المرورية أكثر من 360 ضحية بين قتيل وجريح في المناطق الواقعة ضمن نفوذ الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، خلال شهر مارس 2024، في أعلى معدل لها خلال الثمانية الأشهر الأخيرة.
وقال مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية، في إحصائية حديثة، إن 368 شخصاً سقطوا بين قتيل وجريح نتيجة 323 حادثة مرورية شهدتها المحافظات الواقعة ضمن نفوذ الحكومة في مارس 2024.
ووفق الإحصائية فإن، ضحايا الحوادث المرورية في مارس الماضي، تمثل أعلى معدل خلال الأشهر الثمانية الماضية، وزيادة بنسبة 26% و5% عن شهري فبراير ويناير من ذات العام (على الترتيب).
وأضاف مركز الإعلام الأمني أن 68 شخصاً لقوا حتفهم، فيما تعرض 300 آخرون لإصابات متفاوتة، بينهم 142 وصفت إصابتهم بـ"البليغة".
هذا وتنوعت الحوادث المرورية في مارس الماضي، بين 199 حادثة صدام بين مركبات، و77 حادثة دهس مشاة و37 حادثة انقلاب، بالإضافة إلى 6 حوادث سقوط من على مركبات، و4 حوادث بالمناصفة بين ارتطام وحريق مركبات، فيما بلغت الخسائر المادية 50 مليون ريال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق