اخبار اليمن | الدوحة: "الهلال القطري" يستكمل إنشاء 83 وحدة سكنية للأسر المتضررة من الكوارث في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت جمعية الهلال الأحمر القطري (QRCS) انتهائها من إنشاء أكثر من 80 وحدة سكنية ضمن مشروع إيواء الأسر المتضررة من الكوارث في محافظة ، جنوب غرب .
وقالت الجمعية في بيان صحفي، إن مكتبها في اليمن، انتهى من إنشاء 83 وحدة سكنية ضمن مشروع إنشاء وحدات سكنية للأسر المتضررة من الكوارث في في منطقة السحيحة وعزلة المشاولة بمديرية المعافر، جنوب محافظة تعز.
وأضاف البيان أن تكلفة المشروع بلغت أكثر من 1.5 مليون ريال قطري، أي ما يعادل 418.4 دولار، وتتكون الوحدة السكنية، والتي أنشئت كل منها على مساحة 24 متراً مربعاً، من غرفتين مع حمام، بمواصفات إنشائية مقاومة للظروف المناخية المتقلبة.
وأوضحت الجمعية أن المشروع يهدف إلى تشجيع النازحين على العودة إلى قراهم الأصلية، من خلال توفير ملاجئ آمنة ومناسبة تضمن الحماية من الظروف المناخية القاسية في الشتاء والصيف، وهو ما اعتبره مدير مديرية المعافر "خطوة حيوية، ويسهم في تطبيع الحياة بالنسبة للنازحين المتضررين من الحرب في منطقة السحيحة وعزلة المشاولة ومساعدتهم على الاستقرار في ديارهم".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق