اخبار اليمن | اليمن: مقتل وإصابة 4 مدنيين بحادثتي انفجار لغم وجسم حربي في محافظتي مأرب ولحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سقط 4 مدنيين بين قتيل وجريح، ضحايا لحادثتي انفجار لغم أرضي وجسم من مخلفات الحرب في محافظتي ولحج.
وقال المرصد اليمني للألغام، في تغريدتين على حسابه على منصة "إكس" اليوم الثلاثاء، إن ثلاثة مدنيين قتلوا وأصيب آخر في حادثتي انفجار لغم وجسم من مخلفات الحرب في محافظتي مأرب ولحج.
وأوضح المرصد أن مدني قتل وأصيب آخر بجروح خطيرة نتيجة انفجار جسم حربي أثناء العبث به في محيط مدرسة حباب بمنطقة حباب التابعة لمديرية صرواح، غربي محافظة مأرب.
وأضاف أن مدنيين اثنين (هواش محمد جحيف، وفضل صالح حجيف) قتلا أيضاً، بانفجار لغم أثناء مرورهما على متن دراجة نارية في طريق فرعي بمنطقة كهبوب بمديرية المضاربة في محافظة .
وأشار المرصد إلى أنه وعقب الحادثة قامت الفرق الهندسية بإزالة عدداً من الألغام في المنطقة التي تعد واحدة من المناطق الملوثة بـ"الألغام التي زرعتها جماعة ". 
ويأتي هذان الحادثان بعد ثلاثة أيام فقط من إصابة 8 مدنيين؛ بينهم طفل، بجروح متفاوتة الخطورة، نتيجة ثلاثة حوادث انفجارات ألغام وأجسام حربية من مخلفات الحرب منسوبة للحوثيين في محافظتي والبيضاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق