اخبار اليمن | اليمن: إصابة 8 مدنيين بحوادث انفجارات ألغام منسوبة للحوثيين في محافظتي تعز والبيضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصيب 8 مدنيين، بينهم طفل، بحوادث انفجارات ألغام وأجسام حربية من مخلفات الحرب منسوبة للحوثيين في محافظتي والبيضاء.
وقال المرصد اليمني للألغام، في سلسلة تغريدات على حسابه في منصة "إكس" اليوم السبت، إن سبعة مدنيين، بينهم طفل، أصيبوا في حادثتي انفجار لغم وعبوة مموهة في الأطراف الغربية لمحافظة تعز، فيما أصيب مدني آخر بحادثة مماثلة في محافظة البيضاء.
وأضاف أن 6 مدنيين أصيبوا بجروح مختلفة؛ أحدهم حالته خطيرة، نتيجة انفجار لغم لـ"" بمركبة مدنية (حافلة) في طريق فرعي قرب مزرعة لإنتاج البصل بمنطقة الرمة التابعة لمديرية المخا الساحلية، غربي محافظة تعز.
وفي حادثة ثانية بنفس المحافظة، أصيب الطفل عزام فكري مقبل (14 عاماً)، بجروح مختلفة؛ بينها بتر يده اليسرى، نتيجة انفجار عبوة كانت مموهة على شكل حجر بين الأشجار؛ وذلك أثناء رعيه الماشية في جبل الشعيب بمنطقة القحفة العليا التابعة لمديرية مقبنة.
وأشار المرصد اليمني للألغام، إلى أن مدني آخر (أحمد حزام صالح العبدلي)، أصيب، أيضاً، بجروح متفرقة في جسده نتيجة انفجار جسم متفجر من مخلفات الحرب في قرية الحبلة بمنطقة حرية التابعة لمديرية ردمان في محافظة البيضاء، وسط .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق