اخبار اليمن | اليمن: جماعة الحوثي تزعم أنها استكملت جبر الضرر في ضحايا جريمة رداع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زعمت جماعة أنها استكملت جبر الضرر في الأنفس والمصابين من ضحايا جريمة مسلحيها في رداع بمحافظة البيضاء.
ونقل موقع "الثورة نت"  التابع للجماعة المصنفة جماعة إرهابية عالمية، عن عبدالله علي إدريس، الذي عينته الجماعة محافظا للبيضاء، أنه "تم استكمال جبر الضرر في الأنفس والمصابين، ويجري الآن العمل بوتيرة عالية من أجل جبر الضرر في المساكن والأثاث".
 وأعلنت الجماعة أن "المحافظ" إدريس واللجنة المكلفة بحصر وتقييم الأضرار دشنوا اليوم تسليم ما وصفته بـ"المساعدات المالية" لمن سمتهم "المتضررين في حادثة رداع"، مضيفة أن "المساعدات" تشمل مالكي 17 منزلا متضررا "جزئيا".
ولم تفصح الجماعة، المدعومة إيرانيا، عما اتخذته حتى الآن من إجراءات قانونية بحق مسلحيها الذين ارتكبوا الجريمة المروعة، مكتفية فقط بتصريحات آخرها ما قاله إدريس، الجمعة، عن أنه "سيتم إنصاف المظلومين من كل من تسبب بهذه الكارثة".
وكان مجموعة من مسلحي جماعة الحوثي أقدموا، صبيحة الثلاثاء الموافق 19 آذار/ مارس، على اقتحام منزل في حي الحفرة بمدينة رداع محافظة البيضاء، وسط البلاد، ليفجروه وعددا من المنازل المجاورة على رؤوس ساكنيها، ما نجم عنه سقوط حوالى 33 ضحية ما بين قتيل وجريح، أكثرهم نساء وأطفال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق