اخبار اليمن | جدة: "اليمنية" تدرس تعزيز أسطولها الجوي بطائرات إيرباص حديثة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، أنها تدرس مقترحات لرفد أسطولها الجوي بطائرات جديدة وحديثة خلال الفترة القادمة.
جاء ذلك في ختام الاجتماع الدوري لمجلس إدارة شركة "اليمنية"، اليوم السبت، في مدينة جدة السعودية، لمناقشة مستوى الأداء التشغيلي والمالي للشركة، وتقييم النجاحات التي تحققت خلال الأشهر الثلاثة الماضية.
وناقش الاجتماع، وبحضور أعضاء المجلس من الجانبين اليمني والسعودي، تعزيز أسطول "اليمنية" بطائرات جديدة وحديثة من شركة "إيرباص" بموجب الإتفاقية الموقعة معها عام 2008، من أجل تمكينها من مواكبة التحديثات التي يشهدها عالم الطيران والنقل الجوي وتوسيع خدماتها مستقبلاً.
وأقر الاجتماع منح قيادة "اليمنية" فرصة حتى نهاية أبريل القادم، لاختيار الطرازات المناسبة للشركة، بموجب العرض المقدم من شركة "إيرباص"، والمتضمن طائرات جديدة وحديثة من طراز إيرباص A330 وA350 وA320 وA321.
ومن المتوقع أن يبدأ تسليم الطائرات المطلوبة في حال الاتفاق عليها، مع مطلع عام 2030، وذلك وفقاً للمواصفات التي سيرفعها مجلس إدارة "اليمنية" لشركة "إيرباص".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق