اخبار اليمن | اليمن: "مركز الملك سلمان" يوزع 7388 سلة غذائية في أربع محافظات منذ مطلع رمضان الجاري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن مركز للإغاثة والأعمال الإنسانية (KSrelief) توزيع ما يقارب 7,400 سلة غذائية في أربع محافظات ضمن مشروع "إطعام" منذ مطلع رمضان الجاري.
ووفق بيانات المركز، فإنه تم خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، توزيع ما مجموعه 7,388 سلة غذائية لصالح 51,842 شخصاً في محافظات الجوف وأبين والمهرة والحديدة، في إطار مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني للعام 2024.
وأضاف المركز أنه قام بتوزيع 3,075 سلة غذائية للأسر النازحة والأكثر احتياجا في مديرية الخب والشعف بمحافظة الجوف، و2,784 سلة في مدريتي حيس والخوخة بمحافظة ، و300 سلة في مديريتي زنجبار وخنفر بمحافظة أبين، بالإضافة إلى 1,247 سلة في مديريات الغيضة وحصوين والمسيلة بمحافظة .
يذكر أن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في لهذا العام، يهدف إلى توزيع مساعدات غذائية في 9 محافظات، هي: ، ومأرب، والجوف، وحجة، وصعدة، والحديدة، وشبوة، والمهرة، وسقطرى، يستفيد منها 30,312 أسرة بواقع 212,184 فردا.
ويأتي، ضمن مبادرة "إطعام" في مرحلتها الثالثة للعام 2024، وامتدادا للمشاريع والبرامج الإغاثية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني ؛ لمساعدة الشعوب والدول المحتاجة والمتضرر في مختلف أنحاء العالم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق