اخبار اليمن | اليمن: "مركز الملك سلمان" يمّول استمرار تشغيل مركز الغسيل الكلوي بالمهرة لسنتين قادمتين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت السلطات المحلية بمحافظة ، شرقي ، مشروع المرحلة الثالثة من عمل مركز الكلى بمدينة الغيضة، بتمويل من مركز للإغاثة والأعمال الإنسانية (KSrelief).
وقال المركز الإعلامي بالمحافظة، في صفحته على "فيسبوك"، إن أمين عام المجلس المحلي؛ سالم نيمر دشن، اليوم الأحد، المرحلة الثالثة لاستمرار تشغيل مركز الغسيل الكلوي بمدينة الغيضة، بعد نجاح المرحلتين الأولى والثانية.
وأضاف المركز أن مشروع المرحلة الثالثة الممول من وتنفيذ الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث (الأمين)، سيضمن تشغيل مركز الغسيل الكلوي خلال السنتين القادمتين.
وتتضمن المرحلة الثالثة من المشروع استمرار قيام مركز الغيضة بتقديم الخدمات الطبية والعلاج المجانيان لمرضى الفشل الكلوي في المحافظة وتقليل معاناتهم، وتحسين مستواهم المعيشي.
وكان مركز الكلى قد تمكن في المرحلتين الأولى والثانية للمشروع من تقديم الخدمات الصحية المتكاملة والمجانية لـ128 مريضاً في قسم الغسيل الكلوي، و2,659 مستفيداً في عيادة أمراض الكلى، كما نفذ ما مجموعه 17,356 جلسة حتى الآن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق