اخبار اليمن | اليمن: تمويل كويتي لبناء مدينة سكنية لأسر الأيتام والفقراء في مديرية الخوخة بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضعت السلطات المحلية في محافظة حجر الأساس لبناء مدينة سكنية لأسر الفقراء والأيتام في مديرية الخوخة، جنوب غرب المحافظة الساحلية، بتمويل كويتي.
وبحسب مكتب الإعلام في محافظة الحديدة، في صفحته على "فيسبوك"، فإن المحافظ؛ الحسن طاهر، وضع حجر الأساس لبناء مدينة سكنية لاُسر الأيتام والفقراء في منطقة السويدية التابعة لمديرية الخوخة، بدعم وتمويل من جمعية النجاة الكويتية، وتنفيذ مؤسسة "ينابيع الخير" الخيرية.
وأضاف أن المدينة السكنية التي تحمل اسم "قرية الخيرين 6"، تتكون من 30 وحدة سكنية مبنية على مساحة 40 ألف متر مربع، تشمل مسجد ومدرسة ووحدة صحية، إضافة إلى حفر بئر ارتوازي مع خزان برجي وشبكة داخلية،.
وأكد المحافظ طاهر، خلال تدشين المشروع، أهمية مثل هذه المشاريع الإنسانية المستدامة التي تخدم شريحة الأيتام والفقراء، وقال إنها "خطوة إيجابية نحو توفير مساكن للفئات المحتاجة وتحسين ظروف حياتهم، ومن المتوقع أن يكون لها تأثير إيجابي كبير على المجتمع المحلي".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق