اخبار اليمن | اليمن: زعيم الحوثيين يتهم من لا يشاركون في المظاهرات الأسبوعية للجماعة بـ"ضُعف الإيمان"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتهم زعيم جماعة ، المدعومة من إيران، كل من لا يشاركون في المظاهرات التي تنظمها الجماعة "دعماً لغزة"، بأنهم "ضعيفو الإيمان".
وقال زعيم الحوثيين، عبدالملك ، في خطاب متلفز، مساء أمس الأحد، استقبالاً لشهر رمضان: "كثير من أبناء الأمة قابل نداءات أهل غزة بالصمم، ومن لم يخرج لساعتين في الأسبوع فقد وصل إلى درجة هابطة من الروح الإيمانية والجهادية".
وأضاف زعيم الجماعة، مخاطباً الحاضرين الذين تم تجميعهم في ميدان السبعين بصنعاء للاستماع لخطابه، بأنه لا يستبعد أن يكون لدى الكثير من الناس حالة ملل، لاسيما من الخروج الأسبوعي مع أنه من أبسط الأعمال، إلا أنه أكد أن "خروج ساعتين في ميدان السبعين في الأسبوع يعني أنك تتحرك في موقف عظيم".
وأوضح الحوثي أن التظاهرات الداعمة لفلسطين في مناطق سيطرة الجماعة ليست مجرد "مظاهرات، بل هي مرتبطة مع الموقف الصاروخي، مع القتال، مع المسيّرات، والأمريكي عندما يأتيه الصاروخ والمسيّرة إلى بوارجه فهو يرى أن وراءها الطوفان البشري المتفاعل".
وأكد زعيم الجماعة، المصنفة أمريكياً كـ"تنظيم إرهابي دولي"، باستمرار جماعته في تنفيذ الهجمات العسكرية ضد السفن في البحر الأحمر وخليج خلال شهر رمضان المبارك، وقال: "من توفيق الله دخولنا الشهر المبارك ونحن في حالة جهاد نصرة للشعب الفلسطيني بالصواريخ والطائرات المسيّرة والمال والتحرك الشعبي الواسع".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق