اخبار اليمن | اليمن: الحكومة المعترف بها تقر خطة تطوير مستشفى الجمهورية بعدن واعتماد 3.6 مليار ريال لتنفيذها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقرت الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، الخطة التطويرية لمستشفى الجمهورية بعدن، ودعم تمويل تنفيذها بقيمة 3.6 مليار ريال لمدة عام.
وقالت وكالة الأنباء الحكومية، إن مجلس الوزراء، وخلال اجتماعه، اليوم الأحد في ، برئاسة رئيس الوزراء وزير الخارجية؛ أحمد عوض بن مبارك، أقر الرؤية العامة للخطة التطويرية لهيئة مستشفى الجمهورية بعدن التي تتضمن إعادة تأهيلها لتحسين خدماتها المقدمة للمرضى.
وأضافت أن المجلس أقر اعتماد مخصص شهري قدره 300 مليون ريال بالمناصفة بين الحكومة والسلطة المحلية في عدن ولمدة عام كامل، وبما يضمن التمويل بشكل كامل لتنفيذ الخطة التطويرية للمستشفى.
وكلف المجلس، وزارة الصحة والسلطة المحلية بعدن بمهمة الاشراف والمتابعة المستمرة والمباشرة لسير تنفيذ الخطة مع الالتزام والتقيد بالمعايير الإدارية في كل خطوات الإنفاق على المشروع، كما ألزم قيادة المستشفى برفع تقرير عن مستوى الإنجاز بعد ستة أشهر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق