اخبار اليمن | الرياض: الرئيس اليمني رشاد العليمي يقول ان دعم الحكومة هو السبيل لوقف مغامرات الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الرئيس اليمني رشاد العليمي اليوم الثلاثاء، ان دعم حكومته، والضغوط الدولية القصوى على هي وحدها الكفيلة بوقف مغامراتهم على الصعيدين الوطني والاقليمي، واحياء الامل بامكانية العودة الى مسار السلام المنشود.
وجدد الرئيس العليمي في لقاء مع السفير الامريكي لدى اليمني ستيفين فاجن، تمسك المجلس والحكومة بنهج السلام الشامل ودعم جهود الامم المتحدة لاحياء العملية السياسية بناء على نتائج المساعي الحميدة للمملكة العربية السعودية، حسب وكالة الأنباء الحكومية.
وناقش الجانبان التعاون الثنائي بين البلدين، ومستجدات الوضع اليمني، والتطورات في المنطقة، بما في ذلك الهجمات الحوثية على الشحن البحري، وسبل احتواء تداعياتها "المزعزعة للسلم والامن الدوليين".
و اثنى العليمي على التزام الولايات المتحدة المعلن بدعم الشعب اليمني وقيادته السياسية من اجل تحقيق تطلعاته في انهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة، ووضع البلاد على طريق السلام المستدام القائم على المرجعيات المتفق عليها وطنيا واقليميا ودوليا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق