اخبار اليمن | اليمن: مسلحون يقتحمون مقر هيئة الأدوية بتعز وينهبون دواء مهرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقتحم مسلحون، صباح الأحد، مقر الهيئة العليا للأدوية في مدينة ، جنوب غرب ، ونهبوا كمية من الأدوية المهربة كانت الهيئة ضبطتها وتحفظت عليها.
وقال فرع الهيئة بمحافظة تعز، في بيان، إن عشرات المسلحين اقتحموا مقر الهيئة في تعز، واعتدوا على موظفيها، ونهبوا بالقوة كمية من الأدوية المهربة ضبطت في نقطة تهريب بمديرية صبر المسراخ، وتم حجزها وتحريزها، وكان الفرع يستعد لإتلافها، بمساعدة الجهات المعنية، حرصا على حياة ملايين المواطنين.
وأكد البيان أن الفرع لن يقف عند حد إدانتها فقط، خاصة وأن أثرها لن يتوقف عند حد الاعتداء على موظفيها، لكنه سيمتد للتربص بحياة الناس، وهي الجريمة الأكبر التي يجب أن نقف جميعاً في مواجهتها وإعادة الهيبة للدولة ومؤسساتها".
كما أصدر فرع الهيئة بمحافظة بيانا حذر فيه "وبشدة من مغبة وكارثة وصول هذه الأدوية المهربة إلى السوق... كونها سما قاتلا"، مشيرا إلى "تصاعد الجريمة المنظمة في تعز".
وطالب البيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في محافظة تعز بتحمل بمسؤوليتها وضبط المسلحين المعتدين وايصالهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم الرادع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق