اخبار اليمن | اليمن: الحكومة المعترف بها تباشر غداً السبت فتح طريقين رئيسيين يربطان تعز بمحافظتي صنعاء والحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، أنها ستباشر غداً فتح طريقين رئيسيين يربطان مدينة تعز المحاصرة بمحافظتي صنعاء والحديدة، بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك.
وقالت اللجنة الحكومية لفتح الطرقات بتعز، في بيان أصدرته اليوم الجمعة، إنها ستقوم الساعة العاشرة من صباح غدٍ السبت بفتح طريقين رئيسيين يربطان المدينة المحاصرة منذ تسع سنوات، ببقية المحافظات الأخرى.
وأضاف البيان أن الطريقين اللذان سيتم فتحهما، هما: خط صنعاء (حوض الأشرف - عقبة منيف - الحوبان)، وخط الحديدة (طريق المطار القديم - حذران - البرح)، و"هذين الطريقين الرئيسيين في كامل الجاهزية، ونحن على أتم الاستعداد للبدء الفوري باتخاذ كافة الإجراءات التي تقدم كل التسهيلات لتنقل المواطنين من جميع المحافظات إلى تعز، والعكس".
ودعت اللجنة، جماعة الحوثيين إلى التجاوب الصادق مع هذه المبادرة، وقالت في بيانها: "نأمل من جماعة الحوثيين أن تصدق مع الله ومع الشعب اليمني ولو مرة واحدة، وأن تتجاوب مع مبادرتنا التي تتزامن مع مقدم شهر رمضان المبارك، لإنهاء معاناة اليمنيين عامة، وأبناء تعز خاصة في التنقلات".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق