اخبار اليمن | اليمن: الحوثيون يعلنون عن مبادرة لفتح الطريق بين مأرب وصنعاء عبر صرواح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت جماعة ، الخميس، عن "مبادرة من جانب واحد" لفتح طريق (مارب- صرواح- )، وذلك عقب إعلان الحكومة اليمنية المعترف بها عن مبادرة مماثلة لفتح الطريق بين المحافظتين، ولكن عبر نهم.
وقال علي محمد طعيمان، الذي عينته الجماعة المصنفة جماعة إرهابية عالمية محافظا لمأرب، عن "مبادرة من طرف واحد" لفتح طريق (صنعاء ـ صرواح- ).
ونقلت وكالة الأنباء التي تسيطر عليها الجماعة المدعومة إيرانيا، عن طعيمان قوله إن "المبادرة تأتي كحسن نية من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومرحلة أولى ستليها مراحل لفتح بقية الطرق، بهدف التخفيف من معاناة المواطنين".
وأضاف أن "قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى قدمت العديد من المبادرات لفتح الطرقات، وتطبيع الأوضاع بالمحافظة.. غير أن تلك المبادرات قوبلت بالرفض من قبل تحالف العدوان ومرتزقته"، حد زعمه وتعبيره.
وقال إن الجماعة الحوثية منفتحة "على أي مبادرات جادة لفتح الطرق بالمحافظة"، مشيرا إلى أن من وصفها بـ"قوى العدوان تطلق التصريحات للاستهلاك الإعلامي ولا يوجد لديها القرار المستقل لفتح الطرق". 
وتأتي هذه المبادرة من قبل الجماعة، عقب إعلان عضو مجلس القيادة الرئاسي، ومحافظ مأرب بالحكومة المعترف بها دوليا، سلطان العرادة، اليوم الخميس، فتح طريق (مارب- نهم- صنعاء) من جانب واحد، آملا من جماعة الحوثي اتخاذ خطوة عملية مماثلة، وداعيا الجميع إلى ترك "المزايدات فيما يخص فتح الطرقات للشعب".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق