اخبار اليمن | اليمن: استكمال تنفيذ مشروع توفير المياه لأكثر من 7 آلاف شخص في إب بتمويل أمريكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت منظمة الهجرة الدولية (IOM) عن استكمال تنفيذ مشروع لتوفير المياه النظيفة لنحو 7 آلاف شخص في إحدى مديريات محافظة إب، وسط ، بتمويل أمريكي.
وقالت المنظمة، في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، إنها انتهت بنجاح من مشروع إمداد المياه في مديرية المخادر بمحافظة إب، بتمويل من مكتب المساعدات الإنسانية التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID/BHA).
وأضاف البيان أن المشروع تمثل في إصلاح خطوط أنابيب شبكة المياه، وتعزيز قدرات التخزين، وتركيب مضخات تعمل بالطاقة الشمسية، ما سيمكن أكثر من 7 آلاف شخص من سكان المديرية من الحصول على إمدادات مياه موثوقة ومستدامة على مدار العام.
وأكد القائم بأعمال رئيس بعثة منظمة الهجرة في اليمن؛ مات هوبر أن تنفيذ المشروع يأتي ضمن التدخلات الاستراتيجية الهادفة "تعزيز قدرة المجتمع على الصمود وتحسين سُبُل العيش في اليمن، وضمان الوصول إلى مصادر المياه الآمنة وحلول المياه الدائمة من خلال الجهود التعاونية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق