اخبار اليمن | القاهرة: "الصحة العالمية" تستعرض غداً مستجدات حالات الطوارئ الصحية في إقليم شرق المتوسط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعقد منظمة الصحة العالمية (WHO)، غداً، مؤتمراً صحفياً إلكترونياً، لاستعراض مستجدات حالات الطوارئ الصحية في دول منطقة شرق المتوسط، بما فيها .

وقالت المنظمة في بلاغ صحفي، إنها ستعقد الخميس 22 فبراير الجاري عبر تطبيق (Zoom)، إحاطة إعلامية بشأن حالات الطوارئ الصحية الراهنة في إقليم شرق المتوسط التابع لها، سيتم فيها تقديم آخر المعلومات والإحصائيات بشأن تفشي الأمراض والكوارث والأزمات الإنسانية التي تؤدي إلى ضعف الأنظمة الصحية القائمة في مواجهة الفاشيات.

وأضاف البلاغ، أن المؤتمر الصحفي سيشهد مشاركة كل من الدكتورة حنان بلخي؛ المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، والدكتور ريتشارد برينان؛ مدير برنامج الطوارئ الإقليمي، والدكتور أياديل ساباربيكوف؛ رئيس فريق الطوارئ الصحية التابع لمنظمة الصحة في الأرض الفلسطينية المحتلة.

يذكر أن المكتب الإقليمي لشرق المتوسط في منظمة الصحة يضم كل من: الأردن، أفغانستان، الإمارات، باكستان، ، تونس، إيران، ، اليمن، جيبوتي، ، الصومال، ، عُمان، فلسطين، قطر، الكويت، ، ليبيا، ، ، السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق