اخبار اليمن | اليمن: الحوثيون يعلنون استهداف سفن أمريكية وإسرائيلية وميناء إيلات بالصواريخ والمسيرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت جماعة عن تنفيذ عمليات بالصواريخ والطائرات المسيرة ضد سفن حربية أمريكية في الأحمر والعربي، وسفينة إسرائيلية في خليج ، و"مواقع حساسة" في ميناء إيلات، جنوب إسرائيل.
ووفق بيان للمتحدث العسكري باسم الجماعة؛ يحيى سريع، نشره على حسابه في منصة "إكس" اليوم الثلاثاء، فإن "سلاح الجو المسير نفذ عملية عسكرية بعدد من الطائرات المسيرة على عددٍ من السفن الحربيةِ الأمريكية المعادية في البحرينِ الأحمر والعربي".
وأضاف سريع، أنه تم أيضاً وبطائرات مسيرات، تنفيذ عملية أخرى استهدفت "مواقع حساسة  للعدو الإسرائيلي في منطقة أم الرشراش (إيلات)، جنوبي فلسطين المحتلة".
وأشار الناطق العسكري للجماعة إلى أن "القوات البحرية نفذت عملية استهداف لسفينة إسرائيلية (MSC SILVER) في خليج عدن بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة".
وأكد سريع أن هذه العمليات تأتي "انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض حتى هذه اللحظة للعدوان والحصار، ورداً على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق