اخبار اليمن | واشنطن: مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في عملية سطو بولاية تينيسي الأمريكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقي مغترب يمني يحمل الجنسية الأمريكية حتفه برصاص مسلحين في ولاية تينيسي الواقعة في المنطقة الجنوبية الشرقية من الولايات المتحدة.
وقالت "المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا"، في صفحتها على "فيسبوك"، إن المغترب اليمني الشاب فارس شهاب الخنشلي، والذي يحمل الجنسية الأمريكية، قتل مساء أمس الأحد، برصاص مسلحين في مدينة ممفيس بولاية تينيسي.
وأضافت أن الخنشلي هو واحد من ثلاثة أشخاص قتلوا في إطلاق نار أثناء عملية سطو مسلح على المحل التجاري الذي كان يعمل فيه بالمدينة.
وأشارت مصادر إعلامية إلى أن المسلحين فروا عقب الحادثة، فيما وصلت شرطة المدينة إلى عين المكان وفتحت تحقيقاً لمعرفة تفاصيل وملابسات "الجريمة".
وأفادت المصادر بأن الشاب القتيل، ينحدر من مديرية الشعر في محافظة إب، وسط اليمن، ويعمل ويعيش في مدينة ممفيس التي تعد أكبر مدن ولاية تينيسي وعاصمة لمقاطعة شيلبي.
يذكر أن عشرات اليمنيين لقوا حتفهم على أيدي عصابات السطو المسلح خلال السنوات الأخيرة، كان آخرهم ماجد العزاني، الذي قتل في السابع من يناير الماضي أثناء تعرض متجره لعملية سطو من قبل "عصابة المحلات التجارية"، في مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا، غرب الولايات المتحدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق