اخبار اليمن | اليمن: مشروع "مسام" ينتزع 731 لغماً في اليمن خلال أسبوع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن مشروع "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أنه انتزع 731 لغماً في مختلف مناطق اليمن، منها 4 ألغام مضادة للأفراد، و93 لغماً مضاداً للدبابات، و622 ذخيرة غير منفجرة، و12 عبوة ناسفة، خلال الفترة من 27 يناير وحتى 2 فبراير 2024.

ونزع فريق "مسام" 157 ذخيرة غير منفجرة في محافظة عدن، ولغما واحدا مضادا للدبابات و49 ذخيرة غير منفجرة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

كما نزع الفريق 9 ذخائر غير منفجرة في مديرية الوادي في محافظة مأرب، ولغما واحدا مضادا للأفراد بمديرية حريب، و80 لغماً مضاداً للدبابات و350 ذخيرة غير منفجرة و10 عبوات ناسفة في مديرية مأرب.

في تعز أيضا نزع الفريق 5 ذخائر غير منفجرة في مديرية باب المندب، ولغمين مضادين للأفراد و42 ذخيرة غير منفجرة في مديرية المخاء، وعبوتين ناسفتين بمديرية صبر، و8 ألغام مضادة للدبابات بمديرية ذباب. 

وفي محافظة شبوة نزع فريق" مسام" لغماً مضاداً للأفراد بمديرية عين، ولغماً مضاداً للأفراد بمديرية بيحان، ولغماً مضاداً للأفراد ولغمين مضادين للدبابات و10 ذخائر بمديرية عسيلان.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق