اخبار اليمن | اليمن: القوات الأمريكية والبريطانية تنفذ غارتين على منطقة الكثيب بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت جماعة الحوثيين، أن الطيران الأمريكي والبريطاني نفذ غارات جديدة على مواقع لها في محافظة الحديدة، غربي اليمن.
وقالت وكالة سبأ التابعة للجماعة، فإن المقاتلات الأمريكية والبريطانية "استهدف بعدة غارات"، اليوم الاثنين، منطقة الكثيب الواقعة بمديرية الميناء شمال المدينة الساحلية. 
ولم تشر الوكالة إلى عدد الغارات الأخيرة، إلا أن مصادر إعلامية قالت إنها كانت غارتين، واستهدفتا موقع قريب من القاعدة والكلية البحرية في منطقة الكثيب المطلة على ميناء الحديدة.
وتأتي هاتين الغارتين بعد ساعات فقط من ضربات نفذتها القوات الأمريكية والبريطانية على مواقع للجماعة في محافظتي صعدة والحديدة، بحسب قناة المسيرة التابعة للحوثيين، التي قالت إنها كانت 15 غارة استهدفت فيها القوات الأمريكية والبريطانية مواقع متفرقة في المحافظتين.
يذكر أنه لم يصدر حتى الآن أي بيان من الجانب الأمريكي أو البريطاني بشأن هذه الضربات الأخيرة، إلا أنها تأتي في إطار الرد الذي بدأته فجر السبت، على مواقع للجماعة في عدة محافظات يمنية "دفاعاً عن النفس، وضمان حرية الملاحة في المنطقة من تهديدات الحوثيين"، بحسب قولها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق