اخبار اليمن | اليمن: وفاة وإصابة 10 مهاجرين أفارقة في حادثة تقطع بمأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توفي وأصيب 10 مهاجرين أفارقة؛ بينهم نساء، في حادثة تقطع لمسلحين بين منطقتي "عارين" و"الرويك"، على الطريق الدولي، جنوب شرق مارب.
وقالت منظمة الهجرة الدولية (IOM) في تغريدة على حسابها في منصة "إكس" اليوم الخميس، إن ثلاثة نساء توفين وأصيب 7 آخرين، جراء الحادث الذي وقع، الثلاثاء، في منطقة الرويك، بالقرب من مدينة مأرب.
وعبرت المنظمة عن حزنها العميق لهذه المأساة المروعة التي أصابت المهاجرين، وأشارت إلى فريق الصحة التابعة لها يقوم حالياً بتقديم الدعم للمتضررين منهم جراء الحادثة.
وكانت مصادر إعلامية قد ذكرت أن قطاع طرق مسلحين اعترضوا مركبتين بين منطقتي "عارين" و"الرويك" في محافظة مأرب، وطلبوا من سائقي المركبتين، فتوقف أحدهما، بينما فر الآخر، فلاحقوه على الطريق الصحراوي وهم يطلقون الرصاص الكثيف على مركبته، ما أدى إلى مقتل وإصابة 10 من المهاجرين الإثيوبيين، ولم يتركوه حتى اقتربوا من نقطة عسكرية تابعة للقوات الحكومية التي قام أفرادها بإسعاف الجرحى إلى المستشفى العسكري بمأرب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق