اخبار اليمن الان عاجل - الرئيس هادي يخرج المخلوع عن طوره وناشطون يتوقعون الضربة القاضية التي ستقسم ظهر صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس هادي يخرج المخلوع عن طوره وناشطون يتوقعون الضربة القاضية التي ستقسم ظهر صالح

أخرج الرئيس عبدربه منصور هادي، علي عبدالله صالح ”رئيس اليمن السابق” عن طوره، وظهر حنق الأخير جلياً في تصريحاته المتوالية منذ أيام وكان آخرها في لقاءه اليوم بمشائخ من سقطرى.

و قال صالح في اللقاء انه يتحمل جزء من المسؤولية، فيما تشهده اليمن اليوم كونه السبب في تولي رئاسة البلاد، واصفا إياه باللئيم الذي تمرد عنه في الوقت الذي كان يظن انه سيبقى نائبه المطيع .

واشترط صالح في عام 2012م تسليم الحكم لنائبه في ذلك الوقت عبدربه منصور هادي الذي عرف منذ توليه منصب نائب الرئيس قبل أكثر من 20 عاما بطاعته لصالح وعدم تدخله بشئون وإدارة البلاد. ويبدو ان هادي درس صالح وتفكيره طوال تلك الفترة وبدأ بتطبيق ما درسه على صالح نفسه الأمر الذي أخرج صالح عن طوره حيث لم يستطع الأخير إزاحة الأول حتى الآن عن طريقه بالرغم من دهائه وتعوده على سحق أعداءه بسرعة فائقة طوال فترة حكمه الممتدة لأكثر من ثلاثة عقود. واتهم صالح في كلمته أمام مشائخ سقطرى الرئيس هادي ببيع اليمن واستلام مبالغ هائلة من النظام السعودي ومن دول الخليج مقابل الحرب في اليمن، وقال انه سيعلن بالأرقام الأموال التي تسلمها هادي قبل وبعد الحرب لتخريب اليمن، حسب قوله.

وتوعد صالح باستعادة الأموال التي أخذها هادي ونجله جلال سواء تلك التي أخذها من الملك عبدالله وأخذها من السعودية على متن طائرة خاصة من المملكة العربية السعودية قبل الحرب والأموال التي استلمها لاصلاح الطائرات والضمان الاجتماعي ودعم الميزانية، وقال انه سيعيدها عاجلاً أمْ آجلاً، حسب تعبيره. كما اتهم صالح هادي ببيع جزيرة سقطرى وميون وتوعد بعدم السماح له بتنفيذ هذا المخطط.

ويرى مراقبون ان التسريبات الصوتية التي سربها هادي لقناة الجزيرة وبثتها على شاشتها كان لها دورا في خروج صالح عن طوره خاصة التسجيل الذي تحدث عن القشيبي والذي أظهره منافق معلوم النفاق . ويقول ناشطون انه من المؤكد أن هادي يمتلك وثائق كثيرة جداً وليس تسجيلات فقط، ضد صالح ولم تخرج للعلن حتى الان متوقعين خروجها الوقت المناسب، وموجهين رسالة للرئيس هادي .. ننتظر منك الرد!


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق