إدارة مكافحة المخدرات في الحزام الأمني تضبط امرأة وشابين بحوزتهم حبوب مخدر بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إدارة مكافحة المخدرات في الحزام الأمني تضبط امرأة وشابين بحوزتهم حبوب مخدر بعدن

يافع نيوز – عدن
ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، الأمس، امرأة وشابين بحوزتهم عدة أشرطة حبوب مخدرة، وذلك في ساحل أبين بمديرية خور مكسر في العاصمة عدن.
وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، المقدم مياس حيدرة،: “تم ضبط ثلاثة متهمين، في ساحل أبين بمديرية خور مكسر، وهم على متن باص نوع (دايو)،وهم في حالة غير صحيحة،ولديهم عدة أشرطة من حبوب مخدرة، وكانوا متعاطين لها”.
وأضاف: “ضُبط المتهمين الثلاثة وهم (م، خ، ص)، و(ص، ن، ع)، والمتهمة (ف، ح، ع)، 28عاما ،وبحوزتهم حبوب من نوع (بريجبالين)، وهي من أخطر أنواع الحبوب المخدرة”، مُشيرًا إلى انه: “تم اتخاذ الإجراءات القانونية الاولية، وعمل محضر الضبط مع المتهمين،وإيداعهم السجن، حتى استكمال جميع الإجراءات، وتسليم الملف للنيابة المختصة”.
ودعا المقدم مياس حيدرة،الآباء إلى مراقبة بناتهم وابناءهم، وذلك حرصًا على عدم الانجرار خلف الشبهات، والمهلكات”، مُعتبرًا بأن: “دور الأسرة له دور كبير في الحد في مثل هكذا جرائم”


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق