اللواء البحسني يؤكد استمرار دعم مجلس القيادة الرئاسي للسلطة المحلية بمحافظة شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء البحسني يؤكد استمرار دعم مجلس القيادة الرئاسي للسلطة المحلية بمحافظة شبوة

 

يافع نيوز – شبوة.

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بمدينة المكلا، وكيل محافظة شبوة أحمد صالح الدغاري، للإطلاع على مجمل الأوضاع ومستوى نشاط السلطة المحلية بمحافظة شبوة.

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي، من الوكيل الدغاري إلى شرح موجز حول الجهود التي تقوم بها قيادة السلطة المحلية بشبوة، بقيادة المحافظ عوض محمد بن الوزير، لتحسين مستوى الخدمات للمواطنين، إضافة إلى المصاعب التي تواجه العمل الحكومي والتي تتطلب التدخل من مجلس القيادة الرئاسي والحكومة.

وأكد اللواء البحسني على حرص ودعم مجلس القيادة الرئاسي للسلطات المحلية في محافظة شبوة، وجميع المحافظات المحررة ، مشيراً إلى أهمية هذه المحافظة، نظرًا لتنوع مواردها الطبيعية، ومنها النفط والمعادن، مما يجعلها تحظى بمكانة مميزة في التنمية المحلية والوطنية.

وكان اللقاء قد تناول عمق العلاقات التاريخية بين محافظتي حضرموت وشبوة، وأهمية تعزيزها وتنميتها، والحفاظ على العادات والتقاليد المشتركة بينهما.

حضر اللقاء مدير مكتب عضو مجلس القيادة الرئاسي، الأستاذ ناصر القرزي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق