فريق الدار الثقافي بطل الفرق والأوائل بطل فردي الأذكياء في ختام مسابقة شكع الثقافية الرمضانية الكبرى بالضالع 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فريق الدار الثقافي بطل الفرق والأوائل بطل فردي الأذكياء في ختام مسابقة شكع الثقافية الرمضانية الكبرى بالضالع 

 

يافع نيوز – / شكع

حقق فريق الدار الثقافي بطولة مسابقة شكع الثقافية للفرق وفريق الأوائل بطولة  فردي الأذكياء وذلك في ختام مسابقة شكع الثقافية الرمضانية الكبرى الثانية عشر للفرق والثانية لفردي الأذكياء والتي أقيمت في مجلس  الشيخ عيدروس قاسم المفلحي في  ال28 من شهر رمضان المبارك.

وسيّرت اللجنة المنظمة للمسابقة المكونة من الأستاذ صامد محمد علي ومحمد مساعد صالح وناصر محمد علي وبخاري أحمد ناصر وعصام قاسم أحمد إضافة إلى الدكتور عمرو عارف الذي تعذر لضرف خاص، مسابقة الفرق  وذلك بنظام الأسئلة المشتركة وكانت البداية في مجال القرآن الكريم ومرورا بعدد من المجالات منها الفقة والحديث والسيرة واعرف وطنك  واللغة والأدب والطب والعلوم والتاريخ والجغرافيا إضافة إلى المعلومات العامة والرياضة، تلا ذلك مسابقة فردي الأذكياء بتسليم المتسابقين 10 أسئلة مشتركة.

وأعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة حصول  فريق الدار على 11 درجة في المركز الأول يليه فريق مخابية ب9 درجات وحل ثالثا فريق المرابطين ب7 درجات ونصف الدرجة كما أعلنت اللجنة عن فوز ممثل فريق الأوائل صدام مسعد بالمركز الأول ب 8 درجات وحل ثانيا كلا من ممثل فريق البجاش فضل عبدالرحمن وممثل فريق المصابيح ناصر قاسم بحصولهم على نفس الدرجة والمقدرة بأربع، وجرى تكريمهم بشهائد تفوق ومبالغ مالية.

وشهدت المسابقة حضور الشخصية الاجتماعية مدير مديرية قعطبة بكر مانع الشاعري ومدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة عبد القوي المليجي ورئيس إدارة  الشباب والرياضة في تنفيذية الإنتقالي بمديرية الحصين عبد الناصر  باعباد ورئيسي  الإنتقالي بمركزي شكع (الخربة وصرارة ) العقيد عبد السلام محمد والأستاذ محمد قايد ونائب رئيس انتقالي مركز الخربة الأستاذ سنان صالح وقامت اللجنة بتكريمهم بشهائد شكر وتقدير لاسهامهم في انجاح الأنشطة الثقافية في شكع.

كما كرمت اللجنة الداعمين للمسابقة بشهائد تقديرية وهم ابو محمود عبد الرحمن عبد الرزاق الدرويش ووهيب الحدي وياسين عبد الخالق وصبري علي أحمد والشيخ صالح الشرفي ونجيب عيدروس وعبد القوي ماجد وعدد من الداعمين والمساهمين في دعم و إنجاح المسابقة ماديا ومعنويا.

وجرى تكريم  الشيخ عيدروس قاسم المفلحي بشهادة شكر وتقدير لاستضافته النهائي في مجلسه وتشجيعه للنشاط الثقافي والشخصية الاجتماعية لهذا العام الأخ براق محمد محسن بشهادة شكر وتقدير ومبلغ مالي رمزي إضافة إلى المتسابق ماجد هلال لاهتمامه في المشاركة بالأنشطة والفعاليات الثقافية، وتكريم أسامة البردوني بشهادة شكر وتقدير لاستضافته نشاط المسابقة في دورها الأول الثاني الثالث في مجلسه وأيضا تكريم اللجنة المنظمة لمسابقة اتحاد شكع الثقافية واللجنة المنظمة لمسابقة الظرفة بشهادتي شكر وتقدير لاسهامهم في تفعيل النشاط الثقافي والنجاح بتنظيم مسابقات ثقافية إضافة إلى جميع الفرق بشهائد مشاركة.

تخلل ختام المسابقة  توزيع جوائز نقدية رمزية للجمهور ومشاركة الأستاذ والشاعر عبد الله مقبل بقصيدتي  شعر نالت استحسان الحضور، إضافة إلى  تكريم المجلس الإنتقالي الجنوبي مركز الخربة اللجنة المنظمة للمسابقة بشهادة تقديرية عرفانا بجهودهم المبذولة في تفعيل النشاط الثقافي إضافة إلى تكريم عدد من الشخصيات المساهمة والداعمة لانجاح مسابقة شكع الثقافية الرمضانية الكبرى الثانية عشر للفرق والثانية لفردي الأذكياء.

تميز ختام المسابقة بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والشباب من مختلف مناطق شكع ومن خارجها وجمع غفير من الفاعلين في الأنشطة الثقافية والمحبين للثقافة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق