مؤسسة روافد للتنمية بحضرموت تطلق مشروع الكفالات العلاجية لمرضى الحالات النفسية والمزمنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مؤسسة روافد للتنمية بحضرموت تطلق مشروع الكفالات العلاجية لمرضى الحالات النفسية والمزمنة

 

يافع نيوز –

أطلقت مؤسسة روافد للتنمية بمحافظة حضرموت مشروع الكفالات العلاجية لمرضى الحالات النفسية والأمراض المزمنة خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

المشروع الذي تكفلت به المؤسسة يتبنى علاج 272 مريضا بالقلب والضغط والسكر ، هدفها من ذلك مساعدة الأسر المحتاجة والأسر ذات الدخل المحدود غير القادرين على شراء قيمة العلاجات بسبب الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

مؤسسة روافد للتنمية قدمت مناشدة عاجلة إلى أهل الخير والإحسان لمد يد العون والإسهام في دعم المشروع الذي تسعى المؤسسة لاستمراره خلال بقية أيام شهر رمضان المبارك نظرا للاحتياج الكبير لتلك الأسر الفقيرة والمحتاجة والتي غطت جزءا بسيطا منه .

والجدير ذكره هنا أن مؤسسة روافد للتنمية تأسست في أغسطس 2016 بموجب ترخيص رقم 576 من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وهي مؤسسة غير ربحية بدأت في تدشين هذا المشروع منذ عام 2022، واستفاد منه 3600 مستفيد ومستفيدة .

للمساهمة في هذه الحملة.
???? الواتس :
https://wa.me/+967770935612
????الاتصال : 700005596


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق