مدير عام مستشفى الصداقة توضح إحصائية الحالات المصابة بمرض الكوليرا في المستشفى 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير عام مستشفى الصداقة توضح إحصائية الحالات المصابة بمرض الكوليرا في المستشفى 

 

يافع نيوز – – خاص

اوضحت أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام، الاربعاء، إحصائية المصابين بمرض الكوليرا من السكان المحليين والذين تم وصولهم إلى مركز العزل بالمستشفى.

واوضحت أ.د رجاء مدير عام مستشفى الصداقة ان إجمالي الحالات من السكان المحليين التي تم استقبالها في مركز العزل منذ تاريخ 22 مارس وحتى 3 أبريل من الشهر الجاري 156 حالة، منها 113 حالة مرقدة تخضع للعلاج، ومن بينها اطفال يتراوح اعمارهم أقل من 10سنوات وعددهم 21 طفل، لاسيما حالتين من النساء الحوامل.

اما بالنسبة للحالات التي أجريت لها الفحوصات الإيجابية والخاصة بمرض الكوليرا، أكدت أ.د رجاء ان عدد الحالات الايجابية بالفحص السريع عددها 85، بينما عدد الحالات الإيجابية بفحص الزراعي (culture (32 حالة.

اما من جانب عن إحصائية الوفيات، حيث طمأنت أ.د رجاء مدير عام مستشفى الصداقة بعدم وجود حالات وفيات حتى الآن، بينما تخضع الحالات المرضية المصابة بمرض الكوليرا للعلاج وتحت الرقابة والمتابعة من قبل اطباء اخصائيين من المستشفى .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق