بنك القطيبي الإسلامي يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة المياه بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنك القطيبي الإسلامي يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة المياه بحضرموت

 

يافع نيوز – – خاص.

وقع بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر اتفاقية تعاون مشترك مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة “مناطق الساحل” قضت بموجبها امكانية تسديد فواتير المياه عبر البنك.

ووقع الاتفاقية مدير فرع بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر في بويش – المكلا، المهندس عبدالله مقيبل، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت، الأستاذ عمر أحمد الجفري.

ووبموجب هذه الاتفاقية يتاح للمواطنين في محافظة حضرموت “مناطق الساحل” تسديد فواتيرهم عبر بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، وفروعه ونقاط البيع التابعة له، كما يمكنهم التسديد الإلكتروني عبر تطبيق بنك القطيبي الإسلامي.

وأشار المهندس عبدالله مقيبل إلى أن الخدمات الالكترونية لبنك القطيبي الإسلامي تشهد نموا متسارعاً، لتلائم احتياجات الجمهور وتواكب التطور العصري في قطاع التكنولوجيا، ويمكن الوصول لها من خلال الموقع الالكتروني للبنك وتطبيق هاتف الجوال، وشبكات التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى التطوير المستمر الذي تقوم به طواقم البنك لهذه القنوات لتمكين الجمهور من الاستمتاع بتجربة مصرفية مميزة.

وأشاد مقيبل بالجهود الطيبة لمؤسسة المياه والصرف الصحي، والجهود الكبيرة التي تقوم بها السلطة المحلية في محافظة حضرموت بشكل عام، في سبيل الاهتمام بالمدينة وتقديم الخدمات لسكانها بشكل يلبي احتياجاتهم، معتبرا التكامل بين جهود السلطات الرسمية، وكافة المؤسسات في القطاع الخاص هو الطريق الأفضل لبناء وطن قوي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق