الإفراج عن 10 سجناء من المعسرين بعد بتكفل السلطة المحلية بالعاصمة عدن بتغطية الحقوق الخاصة المترتبة عليهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإفراج عن 10 سجناء من المعسرين بعد بتكفل السلطة المحلية بالعاصمة بتغطية الحقوق الخاصة المترتبة عليهم

 

يافع نيوز – عدن.

أفرجت نيابة السجن بالعاصمة عدن عن 10 سجناء من المعسرين، بعد أن تكفلت السلطة المحلية ممثلة بوزير الدولة، محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس بتغطية الحقوق الخاصة المترتبة عليهم بمبلغ 20 مليون ريال.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس نيابة إستئناف شمال عدن القاضي يحيى ناصر الشعيبي للسجن المركزي، بمعية رئيس شعبة السجون في مكتب النائب العام القاضي د. ناصر الصبيحي و عدد من وكلاء وأعضاء النيابات الابتدائية، للتفتيش على السُجناء تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى علي.

وكان في استقبالهم وكيل نيابة السجن المركزي القاضي ناصر مدهش ونائب مدير السجن المركزي، وقد قاموا بزيارة عنابر السُجناء، والاستماع للسجناء والتعرف على مشاكلهم، ومتابعة الحالات المستحقة للافراج، من الذين أمضوا ثلاثه أرباع المده ، ومن هم على ذمة حقوق خاصة.

ونوّه الشُعيبي بإنه سيتم متابعة الحالات المتبقية خلال الأيام القادمة، ويأتي ذلك في إطار سعي النيابة العامة المستمر في متابعة قضايا السُجناء والإفراج ممن توافرت فيهم شروط الإفراج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق