تكريم بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر نظير جهوده في إنجاح فعاليات أسبوع المال العالمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تكريم بنك الإسلامي للتمويل الأصغر نظير جهوده في إنجاح فعاليات أسبوع المال العالمي

 

يافع نيوز – عدن.

قامت إدارة البنك المركزي المركز الرئيسي عدن، بتكريم بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، وذلك نظير مشاركته المتميزة واسهامه في إنجاح فعاليات أسبوع المال العالمي الذي شهدته عدن خلال الفترة من 18 إلى 24 مارس الماضي.

وقام الدكتور محمد عمر باناجه نائب محافظ البنك المركزي اليمني، بتكريم بنك عدن الإسلامي للتمويل، حيث تسلم الدرع التكريمي ممثل البنك نائب مدير العلاقات العامة الاستاذ غسان العفيفي.

وخلال التكريم أكد الأستاذ غسان العفيفي أن توجيهات مجلس إدارة بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر كانت منذ البداية حريصة على المشاركة الفعالة وتنويع مجالاتها في الجانب المصرفي والمالي وذلك من أجل إنجاح فعاليات أسبوع المال العالمي.

بدورها إشادة إدارة البنك المركزي اليمني المركز الرئيسي عدن بالمشاركة المتميزة والفعاليات المتنوعة التي قدمها بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر خلال أسبوع المال العالمي، وكذلك الخدمات المالية والمصرفية التي يقدمها للشركات والمؤسسات والافراد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق