عاجل: القوات المسلحة الجنوبية تلحق خسائر كبيرة بمليشيات الحوثي في جبهة كرش الحدودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل: القوات المسلحة الجنوبية تلحق خسائر كبيرة بمليشيات في جبهة كرش الحدودية

 

 

يافع نيوز – AIC
أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية المقدم/ محمد النقيب، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة” x ” عن تمكن قوات الجنوبية المرابطة في جبهة كرش الحدودية من إلحاق خسائر جديدة بصفوف المليشيات الحوثية الإرهابية.

وأشار المقدم النقيب إلى أن القوات الجنوبية تصدت بشجاعة وحزم لهجوم شنته المليشيات، ونجحت في تنفيذ هذا التصد بنجاح.

واضاف يأتي هذا الانتصار كتجديد لسلسلة الهزائم والخسائر التي تكبدتها مليشيات الحوثي في مواجهة القوات الجنوبية.

ويعتبر هذا التصعيد من جانب مليشيات الحوثي تأكيدًا منها على أنها قد اتخذت قرار الانتحار مجددًا، حيث تواصل محاولاتها اليائسة للتوغل في جبهات الجنوب الحدودية.

يجدر الإشارة إلى أن قوات المسلحة الجنوبية تواصل تصديها القوي والحازم لأي هجمات تشنها المليشيات الحوثية، وترابط على حماية الحدود الجنوبية وضمان أمن المنطقة.

وتأتي هذه الانتصارات كدليل قوة وقدرة الجنوب في مواجهة التحديات الأمنية والإرهابية التي تهدد الجنوب.

نص تغريدة المتحدث باسم القوت المسلحة الجنوبية

‏قبل ساعة من الآن، تمكن أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية المرابطون في جبهة كرش الحدودية، من إلحاق خسائر جديدة في صفوف المليشيات الحوثية الإرهابية، وذلك في تصدٍ باسل وحازم لهجوم شنته المليشيات.

يأتي هذا التصعيد كتجديدٍ لهزائم وخسائر مليشيات العدو الحوثية الإرهابية، وتأكيدٍ منها أنها قد اتخذت قرار الانتحار مجددا ، في جبهات الجنوب الحدودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق