المقدم النقيب : انتصارات قواتنا المسلحة الجنوبية لم تأت من فراغ بل بتضحيات جسام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المقدم النقيب : انتصارات قواتنا المسلحة الجنوبية لم تأت من فراغ بل بتضحيات جسام

 

يافع نيوز – .

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية, المقدم/ محمد النقيب أن الانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة الجنوبية في التصدي للمليشيات الحوثية الإرهابية والحرب على الإرهاب وتنظيماته جاءت بفضل تضحيات ابطال قواتنا المسلحة وجهود قيادتنا السياسية العليا ممثلة بالرئيس القائد , جاء ذلك في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (X).

في ما يلي نص المنشور:

‏النجاحات التي حققتها قواتنا المسلحة الجنوبية وقدرتها وكفاءتها وإحترافها في التصدي للمليشيات الحوثية الإرهابية وإلحاق الهزائم الساحقة بها، على كافة الجبهات الحدودية، وفي الحرب على الإرهاب وتنظيماته، ليست وليدة لحظتها ولم تأت من فراغ، بل من تضحيات جسام، وإرادة وعزم، وإعداد وبناء وتطوير وتحديث في القدرات وعلى كافة المستويات، اضطلعت به قيادتنا السياسية العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي.
فألف تحية وتعظيم سلام، لأبطال قواتنا المرابطين على طول أراضي وجبهاته الحدودية، الذين يمثلون النموذج الأمثل والاسمى، في البسالة والفداء والشموخ والتضحية، وخالص الانتماء لوطننا الجنوب، الذي يسورون حدوده بأجسادهم ويسهرون على أمنه وأمانه واستقراره ومكتسبات شعبه.
والتحية موصولة لشعبنا الجنوبي العزيز المفاخر والمعتز بقواته المسلحة، وللأشقاء في دول العربي، الذين شاركونا التضحيات الجسام وصناعة الإنتصارات، وهي الشراكة المعمدة بالدم وقيم وشيم الإخوة وعهود الوفاء والمصير المشترك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق