المهرة .. مؤسسة فينا خير تدشن مشروعي كسوة العيد والمبالغ النقدية للأيتام والاسر العفيفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. مؤسسة فينا خير تدشن مشروعي كسوة العيد والمبالغ النقدية للأيتام والاسر العفيفة

 

يافع نيوز – الغيضة – لميس الأصبحي.

برعاية كريمة من معالي الاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، و بإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، دشن اليوم الإثنين مركز المهرة لرعاية وتاهيل الايتام بالتنسيق مع مؤسسة فينا خير للتنمية والاعمال الانسانية في مقرها الرئيسي مشروع كسوه العيد و المبالغ النقدية للايتام و الأسر العفيفة وذوي الاحتياجات الخاصة بدعم و تمويل من قبيلة خوار.

 وخلال التدشين شكر وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان مؤسسه فينا خير و قبيلة آل خوار على جهودهم و ما يقدموه لشريحة الأيتام والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها محافظة المهرة واليمن عموما.

من جهته الاستاذ سالم سويلم نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعيه والعمل أشاد بجهود مؤسسة فينا خير داعيا كافة الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني أن تحذو حذو مؤسسة فينا خير وتركز على مثل هذه الاعمال الخيرية والإنسانية لادخال الفرحة والسرور إلى قلوب الاسر المحتاجة في هذه الأيام المباركة.

من جهتها قالت القائمة بأعمال مديرة المؤسسة ومسؤولة، قسم الأيتام الأستاذة لولو العوبثاني    نستهدف من مشروع كسوة العيد عدد 350 من الأيتام المقيدين والمكفولين بالمؤسسة ومن كل المديريات بينهم ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تم توزيع مبالغ نقدية لعدد200 مستفيد من الأطفال الأيتام و الأسر العفيفة.

وقالت نسعى إلى إحياء روح التكافل الاجتماعي و رعاية الأيتام وتوفير احتياجاتهم و إدخال البسمة و الفرحة على قلوب الاطفال و اهاليهم.

حضر التدشين الأستاذ محمد جبار المدير التنفيذي لجمعية المعاقين و آخرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق