نتائج ختام نصف نهائي مسابقة شكع الثقافية الرمضانية الكبرى بالضالع 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتائج ختام نصف نهائي مسابقة شكع الثقافية الرمضانية الكبرى بالضالع 

 

يافع نيوز – الحصين –

تأهل المرابطين والدار ومخابية إلى نهائي مسابقة شكع الثقافية الرمضانية الكبرى الثانية عشر للفرق وممثلي البجاش والأوائل والمصابيح بفردي الأذكياء وذلك بعد ختام منافسات دور نصف النهائي التي اقيمت في مجلس أسامة البردوني بمنطقة صرارة بين 6 فرق ثقافية و 6 متسابقين في فردي الأذكياء.

وحصل فريق المرابطين الثقافي على 16 درجة في المركز الأول ومثله كلا من
وهيب مثنى وماجد هلال وبكر جمال
وانيس صالح وحل فريق الدار الثقافي ثانيا بحصوله على 14 درجة ونص ويمثله الأستاذ أنور الفقيه وانور عيدروس وعادل عيدروس وأسامة سمير
وإبراهيم محمد وكان فريق مخابية الثقافي ثالث المتأهلين ب 14 درجة ويمثله الدكتور عصام سيف والدكتور رامي محمد وعبدالله القردحي والدكتور محمد عبدالقوي وأسامة عبدالله.

وودع المسابقة فريق ذي غيناء الثقافي بعد وصوله إلى نصف النهائي في أول مشاركة له حيث حصل على 11 درجة ونص الدرجة ويمثله الأستاذ عبدالله مقبل ومحمد مدين وعمران عارف واميل محمد ومحمد سميع.

وحصل فريق البجاش الثقافي على 10 درجات في المركز الخامس ويمثله
نصر عبدالله وفضل البجاش وهمام عبدالحكيم وسليمان الشكعي
وعماد فضل، وحل فريق ذي دباس سادسا وثالث المودعين ب 8 درجات ونص الدرجة ومثل الفريق
الدكتور شرف محمد وعبدالحكيم فيصل
شمسان وأحمد أنور ودين أنيس .

وتكللت مسابقة فردي الأذكياء بتأهل فضل البجاش ممثل فريق البجاش بحصوله على 9 درجات ونص الدرجة يليه المتسابق صدام مسعد ممثل فريق الأوائل ب 8 درجات ونص الدرجة إضافة إلى ناصر قاسم ممثل فريق المصابيح بحصوله على 8 ونص الدرجة كما ودع مسابقة فردي الأذكياء ممثل فريق حجاب راغب أحمد ب 6 درجات يليه رامي محمد ممثل فريق مخابية ب5 درجات إضافة إلى ماجد هلال  ممثل فريق المرابطين بحصوله على درجة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق