بدء صرف مرتبات التربية والتعليم في محافظتي لحج وأبين عبر بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدء صرف مرتبات التربية والتعليم في محافظتي وأبين عبر بنك الإسلامي للتمويل الأصغر

 

يافع نيوز – عدن.

أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، اليوم الأحد، بدء عملية صرف مرتبات شهر مارس 2024م، لموظفي التربية والتعليم في محافظتي لحج وأبين.
كما أعلن البنك أيضاً صرف مرتبات شهر مارس لعدد من المرافق الحكومية في المحافظات، بينها مكتب الأشغال العامة والطرق عدن، ومكتب الإدارة المحلية عدن.
هذا وسبق للبنك بدء صرف مرتبات شهر مارس للتربية والتعليم في العاصمة عدن، وعدد من المرافق الحكومية وذلك يوم الخميس الماضي.
ويمكن استلام المرتبات عبر المركز الرئيسي للبنك في شارع التسعين بالعاصمة عدن، أو عبر شبكة البنك عدن حوالة أو نقاط الصرف التابعة للبنك في المحافظات.
الجدير بالذكر أن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر، يقوم بصرف مرتبات موظفي عدد من المرافق الحكومية في مختلف المحافظات، التي سبق نال ثقتها ووقع معها على صرف مرتبات منتسبيها، وذلك ضمن التوجيهات الحكومية لصرف المرتبات عبر البنوك الحكومية والأهلية حسب التعميم الذي سبق واصدره البنك المركزي، ويجري صرف المرتبات في ظل ارتياح من الموظفين الذين أشادوا بخدمات البنك وتسهيل عملية التسليم للمرتبات دون عناء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق