اللواء الثالث مشاة ينعي إستشهاد أحد أفراده في جبهة الحد يافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء الثالث مشاة ينعي إستشهاد أحد أفراده في جبهة الحد يافع

 

يافع نيوز – يافع.

عبرت قيادة اللواء الثالث مشاة ممثلة بالعميد أكرم الحنشي قائد اللواء الثالث مشاة والعميد نبيل الحنشي أركان اللواء عن بالغ الأسى والحزن في استشهاد أحد أبطال ومنتسبي اللواء الثالث مشاة الشهيد البطل بالليل محمد أحمد الحنشي الذي استشهد فجر يوم الخميس 18 رمضان 28 مارس 2024م ، أثناء التصدي لمليشيات الحوثية أثرسقوط قذيفة هاون بالقرب من الموقع المرابط فيه.

واثنت قيادة اللواء الثالث مشاة ببطولات الشهيد وانضباطه في تأدية مهامة العسكرية والانضباطية، ويعد الشهيد أحد أبرز المقاتلين الشجعان ، وقد قضا حياته محبا لوطنه، طامعا في استعادة حريته وامجاده، فقد عرفته ساحات الوغى رجلا مقداما وفارس كرارا، لايخشى القتال ومنازلة الأعداء.

حيث أن اللواء الثالث مشاة يخوض معارك عنيفه مع مليشيات العدو الحوثية الارهابية في جبهة الحد يافع وتكبيد العدو خسائر كبيرة في العتاد والارواح.

وبهذا المصاب الجلل بعثت قيادة اللواء الثالث مشاة وجميع منتسبي اللواء برقية عزاء ومواساة وقدموا خالص التعازي لأسرة وزملاء الشهيد البطل بالليل محمد أحمد الحنشي سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

انا لله وإنا اليه راحعون.

الأسيفون
العميد اكرم الحنشي قائد اللواء الثالث مشاة
العميد نبيل الحنشي أركان اللواء الثالث مشاة
وقيادة وصف ضباط أفراد اللواء الثالث مشاة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق