السلطة المحلية بالعاصمة عدن تقرُّ إطلاق مسمى مستشفى الأمير محمد بن سلمان التخصصي على مستشفى عدن العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السلطة المحلية بالعاصمة تقرُّ إطلاق مسمى مستشفى الأمير التخصصي على مستشفى عدن العام

 

يافع نيوز – عدن.

أقرت السلطة المحلية بالعاصمة عدن إطلاق تسمية مستشفى الأمير محمد بن سلمان التخصصي، على مستشفى عدن العام، وذلك على هامش اجتماع المكتب التنفيذي المنعقد اليوم الثلاثاء.

ووفقا لمذكرة صادرة من وزير الدولة، محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، فإنه وبحسب الصلاحيات الدستورية الممنوحة لمحافظ عدن، تقرر إطلاق مسمى مستشفى الأمير محمد بن سلمان التخصصي، على مستشفى عدن العام بمديرية صيرة.

وبحسب المذكرة فإن إطلاق المسمى، يأتي تقديرا وعرفانا بما قدمته المملكة العربية السعودية الشقيقة ممثلة بخادم الحرمين الشرفين عبدالعزيز، وولي عهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لبلادنا والعاصمة عدن على وجه الخصوص، من دعم سخي في مختلف المجالات العسكرية والاقتصادية والخدمية والإنسانية وفي مقدمتها بناء هذا الصرح الطبي الشامخ في العاصمة عدن وإعادة تأهيله وتشغيله.

يشار إلى أن العاصمة عدن تبادل الأشقاء الوفاء بالوفاء حيث جاء إطلاق الاسم بالتزامن مع ذكرى انطلاق عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية لإسناد بلادنا وشعبنا في مواجهة العدوان ، وكبح جماح المشروع الإيراني التوسعي بالمنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق