النائب المحرٌمي يلتقي بقائد وحدة حماية الأراضي بعدن 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

النائب المحرٌمي يلتقي بقائد وحدة حماية الأراضي بعدن 

 

يافع نيوز – – خاص.

التقى نائب مجلس الرئاسة أبو زرعة المحرٌمي اليوم الثلاثاء بقائد وحدة حماية الأراضي المقدم /كمال مطلق الحالمي للتباحث حول آلية عمل الوحدة.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير مكتب قائد وحدة حماية الأراضي النقيب/ فريد العطفي ومدير مكتب الصناعة العقيد/ وسيم العمري استمع المحرٌمي من الحالمي ومدير مكتبه شرحا كاملا حول آلية العمل في وحدة حماية الأراضي المتبعة في العاصمة.

واطلع النائب المحرٌمي على تفاصيل مستفيضة حول تمكن وحدة حماية من وقف عمليات العشوائية في العاصمة التي كانت سببا في نشوب صراعات دامية أسفرت في وقت سابق إلى الاقتتال وسقوط قتلى وجرحى بشكل شبه يومي في العاصمة عدن ، إضافة إلى فوضى أمنية عارمة.

وأشاد المحرٌمي بالإنجازات الكبيرة التي التي حققتها وحدة حماية الأراضي في وضع حلول ذكية في معالجة فوضى الأراضي التي أسهمت فعليا على ارض الواقع في تجنيب العاصمة عدن من كارثة وشيكة سيكون له أثر سلبي على مدى عقود قادمة.

واكد  المحرٌمي خلال اللقاء دعمه ووقوفه إلى جانب هذه الوحدة في حلحلة المعوقات والعراقيل للإستمرار في مسار عملها للحفاظ على أراضي الدولة والممتلكات الخاصة ولكي لا تعود عمليات البسط العشوائي والاقتتال على الأراضي التي أضرت بعدن أرضا وانسانا.

من جانبه قدم القائد كمال الحالمي شكره للنائب المحرٌمي على تقديره لما قدمته هذه الوحدة من تضحيات إضافة إلى اهتمامه الكبير في الحفاظ على مصالح الناس وترتيب عمليات البناء بما يسهم في الحفاظ على وجه عدن الحضري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق