الهيئة السياسية تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الهيئة السياسية تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

 

يافع نيوز – .

عقدت الهيئة السياسية المساعدة لهيئة رئاسة ، اليوم الأحد، بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس، برئاسة الدكتور ناصر الخُبجي، رئيس الهيئة السياسية، رئيس وحدة شؤون المفاوضات.
وفي مستهل الاجتماع، استعرضت الهيئة محضر الاجتماع السابق، والوقوف على مستوى تنفيذ ماورد فيه والمصادقة عليه، بالإضافة إلى تقرير رصد ومتابعة للأحداث والمستجدات المحلية والدولية، المقدم من قسم الرصد والمتابعة في الهيئة.
وبحثت الهيئة، الإجراءات الأحادية التي أقدمت عليها مليشيا في فتح المعبر الحدودي بمحافظة ، مجدّدة التأكيد على عدم تجزئة ملفات العملية السياسية، وضرورة أن تكون برعاية وضمانات دولية تلزم كافة الأطراف بتنفيذ مخرجاتها، وعدم التنصل من إلتزامات الحل السياسي.
ووقف الاجتماع، أمام استمرارية التصعيد الإرهابي في ممرات البحر الأحمر ومضيق باب المندب وتداعياته السلبية التي تؤثر على التجارة العالمية، وانعكاساتها الكارثية على تردي الأوضاع الاقتصادية ومعيشة المواطن في البلد.
وناقشت الهيئة السياسة في اجتماعها، جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها، متخذة بشأنها عدد من القرارات والتوصيات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق