اللواء الشعيبي يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء أقسام الشرط وقيادات البحث بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء الشعيبي يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء أقسام الشرط وقيادات البحث بعدن

 

يافع نيوز – – خاص

عقد مدير أمن العاصمة عدن، اللواء ركن مطهر الشعيبي, اليوم الأحد، اجتماعاً موسعاً بمدراء أقسام الشرط وقيادات البحث والعمليات المشتركة، في صالة الاجتماعات بإدارة امن العاصمة عدن بمديرية خور مكسر.

وفي اللقاء، الذي حضره العميد أبوبكر جبر نائب مدير أمن العاصمة عدن، أكد اللواء مطهر الشعيبي مدير أمن عدن بضرورة تعزيز أداء العمل الأمني وزيادة تفعيل عمل مراكز الشرط بوتيرة عالية أكثر من أي وقت مضى بما يسهم في إرساء دعائم الأمن والاستقرار، وتثبيت السكينة العامة ومحاربة الظواهر الدخيلة.

وحث اللواء الشعيبي القيادات الأمنية على بذل المزيد من الجهود في سبيل كشف القضايا المجهولة، مؤكداً أن المعيار الأساسي للنجاح الأمني هو تحقيق النسبة العالية من المراجعة والجهود في القبض على الجناة الهاربين من العدالة.

وأشار الشعيبي إلى أهمية تعزيز دور أقسام شرطة عدن من خلال تصحيح المسار السلوكي لمنتسبي الشرطة، والعمل على تصحيح المعلومة الأمنية، مشدداً على ضرورة الحفاظ على وحدة المعلومات بين الأجهزة الأمنية والعسكرية أثناء أداء المهام.

وأقر اللقاء زيادة تعزيز العمل المشترك مع النيابة العامة ومدراء عموم المديريات، بالإضافة إلى تعزيز الدور الوظيفي في أقسام الشرط لبلوغ غاية الوصول إلى النتائج المأمولة، لاسيما الحفاظ على تنسيق الجهود المشتركة بين أقسام الشرط في المديريات.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الاحد 17مارس فبراير 2024م.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق