أمن شبوة يتمكن من تحرير مختطف ويستعيد شاحنته المسروقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمن يتمكن من تحرير مختطف ويستعيد شاحنته المسروقة

 

يافع نيوز – درع
أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية بيحان بمحافظة شبوة، عن تمكنها من تحرير مختطف وشاحنته بعد قام أحد قطاع الطرق باختطافه وسرقتها فجر أمس السبت بمديرية بيحان.

وتلقت شرطة مديرية بيحان، بلاغاً يفيد أن المدعو (ع.ح.م.ش) من أبناء مديرية بيحان من سكان منطقة رصاعة، أقدم على التقطع وسرقة شاحنة نقل كبير نوع فولفو موديل 2001 واختطاف سائقها باكستاني الجنسية، وسرقة مبلغ وقدرة 6500 ريال سعودي مع اثنين جوالات، وذلك تحت تهديد السلاح، والذهاب بهم إلى مكان مجهول.

وأشار مصدر أمني أنه فور تلقي البلاغ، تحركت قوة مشتركة مكونة من طقمين تابعين لأمن بيحان مع طقمين تابعين لقوات دفاع شبوة، مباشرة للبحث عن الشاحنة والمتهم.

وتمكنت الحملة الأمنية من رصد المتهم ومعرفة مكان سكنة ومحاصرة منزله، لتنجح بعد ذلك من تحرير سائق الشاحنة وإعادتها لمالكها فيما لا تزال القوات الأمنية تتعقب متهم أخر شارك بالجريمة ولاذ بالفرار.

وتعد هذه العملية الأمنية نجاح جديد يضاف لشرطة محافظة شبوة وترسل رسالة قوية للمجرمين أو من لكل يفكر بالعبث بالأمن والاستقرار بأنه لن يفلت من وجه العدالة وسينال عقابه بما اقترفه من جريمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق