اجتماع للهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع يقف أمام فتح الطرقات 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتماع للهيئة التنفيذية لانتقالي يقف أمام فتح الطرقات 

 

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شائف

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع مساء اليوم السبت اجتماعاً لها برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي.

واستهل العميد مهدي الاجتماع بتقديم التهاني لأعضاء الهيئة التنفيذية بمناسبة نيلهم ثقة القيادة السياسية، حاثاً الجميع على بذل أقصى الجهود لمواصلة العمل، من خلال تقديم الأفكار التطويرية في مختلف الجوانب وبما يسهم في الارتقاء بمنظومة العمل الإداري والتنظيمي لهيئات المجلس على مستوى المحافظة والمديريات.

ووقف الاجتماع أمام فتح الطريق العام بين والشمال في منطقة مريس، حيث أوضحت الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع أن الطرف الجنوبي سبق وأعلن عن فتح الطرقات من جانب واحد وبحضور ممثلين لمنظمات دولية، ورفض الطرف الآخر فتح الطريق من جانبه في حينها.

وأوضح العميد عبدالله مهدي رئيس تنفيذية المجلس الانتقالي بالمحافظة أن توجيهات هيئة رئاسة واضحة بشأن الطرقات، وأن الأمر يستدعي التأني بهدف تدارس التدابير الأمنية اللازمة وتأمين خطوط السير بين الجانبين وبما يكفل وضع الاحترازات الأمنية والعسكرية وفق الضوابط المناسبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق